تردد قناة فتافيت 2023 الجديد Fatafeat على النايل سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة فتافيت 2023 الجديد Fatafeat.


 

حيث إن قناة فتافيت واستطاعت أن تقدم مجموعه من مختلف الأكلات العالمية التي أفادت عدد كبير من النساء حديثات التعلم.

تردد قناة فتافيت علي العرب سات 2023


تقوم القناة بعمل فحص للتردد الخاص بها لتجنب حدوث أي عطل قد يسبب إزعاج المشاهدين أو تعطيل البث الخاص بالقناة، واليكم تردد قناة فتافيت:

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 10930(H) 27500 – 2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fatafeat  TV“
 

اسم القناة:  فتافيت – القمر الصناعي: عرب سات – التردد: 10930 – معامل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 2/3 – الاستقطاب: H.


قناة فتافيت هي قناة تابعة لمجموعة  قنوات بين beIN وهي استطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين النساء لما تقدمه من برامج متميزة بسيطه في الطهي سات الكثير من النساء على الابداع وإدخال السرور على الأسر بسبب التجديد.


استطاعت القناة أن تقدم أحدث واجود الاكلات في مختلف أنحاء العالم  و تميزت القناة بمساعدة السيدات على إعداد وجبات اقتصادية وسريعة تمكنت من أن تكون المرشد للكثير من العرائس حديثي الزواج.


تقوم قناة فتافيت بنشر الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع  ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته.


تعمل قناة فتافيت على فتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة فتافيت الالكتروني وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة ومتابعيها ومشاهديها فيما تقدمه لهم من معلومات واخبار عن مجتمعهم.