نسرين طافش تكشف عن الحقيقة التي تؤمن بها في حياتها.. وتتصدر التريند (أبرز التصريحات)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما تحدثت عن الحقيقة التي تؤمن بها في حياتها، وبجانب ذلك حديثها عن المحبة مشيرة إلى أنها الحقيقة المطلقة لكل شيء.

 

وقالت  الفنانة نسرين طافش خلال أحد البرامج التليفزيونية إنها مؤمنة في نفس الوقت أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة، ويمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الغلط عندي يكون صح عند الآخر.

وأضافت نسرين في حديثها بأن كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة الوحيدة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيء، المحبة طاقة حياة أبدية مستمرة، أنا وأنت روح في جسد مادي وليس العكس، أنت طاقة أبدية والطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم.


يذكر ان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مسلسل جوقة عزيزة، وعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2022، والمسلسل من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، ونجح العمل في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت مشاهده ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

 


ويعد آخر أعمال الفنانة نسرين طافش في السينما، فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا بدور العرض بالسينما، وهو من بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.