محمد بن راشد: السلام يحتاج إلى قوة تحميه وتديمه وتردع أعاديه (صور)

متن نيوز

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن السلام يحتاج إلى قوة تحميه وتديمه وتردع أعاديه.

 

كما قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: خلال زيارتي لمعرض آيدكس في أبوظبي اليوم.. 65 دولة تستعرض فخر صناعاتها الدفاعية.. و41 جناحًا إماراتيًا يمثلون فخر صناعاتنا الدفاعية الوطنية من أسلحة ومدرعات وطائرات دون طيار وأنظمة حرب سيبرانية متقدمة وغيرها.. نحن دولة سلام.. والسلام يحتاج قوة تحميه وتديمه وتردع أعاديه.

يذكر إنه تتواصل اليوم فعاليات اليوم الثالث من أعمال معرضي الدفاع الدولي “آيدكس 2023” والدفاع البحري “نافدكس 2023” في أبوظبي لتكشف الجديد عن مستقبل التكنولوجيا عالميا.

وكانت فعاليات معرضي الدفاع الدولي “آيدكس 2023” والدفاع البحري “نافدكس 2023” قد انطلقت الإثنين، ضمن نسخة استثنائية هي الأضخم في تاريخهما.

 

وتحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات القائد الأعلى للقوات المسلحة، يتم تنظيم المعرضين من قبل مجموعة "أدنيك" بالتعاون مع وزارة الدفاع الإماراتية، ويستمران 5 أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

ويعد المعرضان محفلا تجمع فيه دولة الإمارات العالم، لتؤكد ريادتها الحضارية وتأثيرها المتنامي وقوة نهجها الملهم على الساحتين الإقليمية والدولية ومكانتها الراسخة كوجهة رئيسية لما تحظى به جهودها من ثقة مطلقة من قبل جميع مكونات المجتمع الدولي.