عاجل.. لجنة التظلمات تصدر قرارها النهائي بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك

متن نيوز

أوصت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشربجي، بالموافقة على قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم دراستها إجرائهات القيد الخاصة بالنادي.

 

وقال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، في تصريحات صحفية، أنه أصدر قراره النهائي، بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي، مؤكدًا أنه أصدر قرارا مساء أمس الثلاثاء، بقبول قيد لاعبي الزمالك بشكل نهائي، على أن يسدد النادي، اليوم، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة.

 

وأضاف المستشار الشوربجي: "درست الموضوع ووجدت أن الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وهو أمر لا أفهمه ولكن الزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن رفض قيد صفقات الزمالك في يناير الماضي بسبب عدم سداد جزاء المديونيات الخاص بالنادي لدى اتحاد الكرة، كما لجأ إلى "فيفا" للبت في أزمة وقف قيد الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود ديون مستحقة على النادي، ورد "فيفا" بأن القضية "شأن داخلي"، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.