القنوات المجانية لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الخميس 2 مارس 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي

 

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يعتبر برشلونة أكثر الأندية الفائزة بكأس ملك إسبانيا برصيد 31 مرة، آخرها عام 2021 بينما يحل ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 19 لقبا آخرها في 2013.

 

تقابل ريال مدريد وبرشلونة في 36 مباراة بكأس ملك إسبانيا، فاز برشلونة في 16 مباراة مقابل 12 قوز للملكي وفرض التعادل كلمته في 8 مباريات ويتفوق برشلونة أيضا على مستوى المعدل التهديفي في كلاسيكو الكأس، حيث سجل 70 هدف في حين سجل ريال مدريد 66 هدف.

 

كما واجه برشلونة غريمه ريال مدريد في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا 7 مرات، فاز الملكي باللقب 4 مرات مقابل 3 انتصارات للبرسا.

 

التقى برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 8 مرات، كانت أولها في موسم 1901/1902، وآخرها موسم 2018/2019. وتفوق البرسا 4 مرات في ذلك الدور وتأهل ريال مدريد إلى النهائي على حساب برشلونة في مثلها أيضا ليفرض التعادل كلمته على مواجهات هذا الدور.