شروط التقديم على وظائف شركة طيران ناس.. وعروض يوم التأسيس السعودي 2023

متن نيوز

تصدَّر طيران ناس، مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن عن فتح باب القبول للدفعة الثانية من برنامج المضيفات الجويات السعوديات.
 

يأتي برنامج المضيفات الجويات السعوديات في إطار برنامج طيران ناس لتوطين الوظائف، والذي يهدف إلى استقطاب نحو 300 مضيف ومضيفة سعودية خلال عامين، حسب ما أعلنت الشركة.

 

دشنت طيران ناس، المملوكة جزئيًا لشركة الاستثمار التي يملكها الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، في 2007 بأسطول كله من طائرات إيرباص، وتتخذ من العاصمة الرياض مقرًا لها.

 

يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز إيرباص A320 ويشغّل أكثر من 1200 رحلة أسبوعيًّا، ويصل طيران ناس إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية.
 

شروط التقديم على وظائف شركة طيران ناس:
 

- شهادة الثانوية العامة فما فوق.

- لا يُشترط وجود خبرة سابقة (يفضّل وجود خبرة في خدمات الطيران).

- تناسب الوزن مع الطول (للنساء: ألا يقل الطول عن 160 سم، للرجال: ألا يقل الطول عن  168سم).

- القدرة على السباحة.

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثًا وكتابةً).

 

ويمكنك التقديم على وظائف طيران ناس من خلال الرابط الآتي هنا 


وطرحت شركة طيران ناس عرض يوم التأسيس بتقديم عدد من التخفيضات والعروض المختلفة على تذاكر السفر لديها، تصل غلى ما يصل إلى 50%، ويأتي طرح طيران ناس عرض يوم التأسيس بالتزامن مع يوم التأسيس السعودي، وتعد شركة طيران ناس من أكبر شركات الطيران بالمملكة العربية السعودية التي لها قاعدة كبيرة من العملاء المحبين للتعامل معها، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل بشأن عرض يوم التأسيس من شركة طيران ناس 2023.


مع الطرح المقدم من شركة طيران ناس في عرض يوم التأسيس 2023 يتساءل الكثيرون عن العروض والتخفيضات التي لطالما عودت الشركة عملائها بطرحها في مثل هذا اليوم من كل عام، ويأتي طرح طيران ناس عرض يوم التأسيس للعام الجاري 2023 على النحو التالي:


رحلات محلية نسبة الخصم بها تبلغ 50%.
تصل نسبة الخصومات في الرحلات الدولية من طيران ناس إلى 22%.
بالإضافة إلى تخفيضات وخصومات كبيرة على رحلات السفر من وإلى الرياض وجدة.


من خلال موقع طيران ناس يمكنك الاستفادة بطرح طيران ناس عرض يوم التأسيس للرحلات اتجاه واحد أو ذهاب وعودة، وتحتفل مع الشركة بيوم التأسيس السعودي، حيث طرح خصومات مذهلة سواء على الرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية، وتبلغ أسعار الرحلات بيوم التأسيس ما يلي:

تبدأ من 89 ريال سعودي للرحلات الداخلية.
تبدأ الرحلات من 159 ريال سعودي بالنسبة للرحلات الدولية.


يذكر ان عرض يوم التأسيس من شركة طيران ناس يشمل الحجوزات بداية من يوم 20 فبراير 2023، وحتى يوم التأسيس في 22 من فبراير 2023.