ما وراء خروج مسلسل "آخر زمن" من سباق دراما رمضان 2023؟ (أسباب توقف التصوير)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل "آخر زمن"  محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما خرج من سباق دراما رمضان 2023 بعدما انسحبت بطلة العمل فيفي عبده، وتوقف التصوير بشكل كامل لمشكلات إنتاجية.

 

وجاء توقف التصوير، رغم قيام المخرج أيمن فؤاد بتصوير عدد من المشاهد بقرية المرازيق بمدينة البدرشين بالجيزة خلال الفترة الماضية.

 

ما هي قصة مسلسل "آخر زمن"؟


ويعد "آخر زمن" ثاني مسلسل رمضاني يتوقف تصويره بسبب الأزمات الإنتاجية، بعد مسلسل "بيت السيدة" الذي توقف تصويره أيضا الأسبوع الماضي، رغم تصوير البرومو الخاص به.

 

ولا تقتصر المسلسلات التي خرجت من سباق رمضان 2023 على هذين العملين، فهناك أعمال خرجت من السباق في وقت مبكر مع بدء التحضيرات الأولى، سواء بسبب ضيق الوقت أو ضخامة الإنتاج، ومن هذه الأعمال مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز، ومسلسل "11 سبتمبر" للفنان هاني سلامة، ومسلسل "توحة" للنجمة علا غانم.

 

يذكر أن مسلسل "آخر زمن" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويعتمد على الأحداث التشويقية لمعالجة قضية الإدمان وتربية الأبناء، عبر مجموعة من القصص المتداخلة عن طلاب الجامعة، وما يصاحب ذلك من تغيرات في حياتهم مع انتقالهم من مرحلة إلى أخرى وتعارفهم على أصدقاء جدد من بيئات مختلفة.

 

وكان يفترض أن يشارك في بطولة المسلسل: فيفي عبده وكمال أبورية وأحمد عبد العزيز وأحمد سلامة وأحمد بدير ونرمين ماهر ومحمد إبراهيم يسري ومحسن منصور وحسان العربي وراندا عبد السلام، وتأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن فؤاد.

 

وكشفت فيفي عبده، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "إنستغرام" عن انسحابها من المسلسل، قائلة: "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل "آخر الزمن" لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا بحبكم جدًا.