حسم الجدل بشكل نهائي عن قرار أولمبياكوس اليوناني حول البرازيلي مارسيلو Marcelo

مارسيلو
مارسيلو

أزالت تقارير صحفية  الستار عن قرار أولمبياكوس اليوناني  والذي كشف فسخ عقد البرازيلي مارسيلو بالتراضي فيما بينهما بعد انضمامه إلى صفوف الأخير منذ 5 أشهر.

 

كما ان أولمبياكوس اليوناني ضم النجم البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد السابق، فى صفقة مجانية الصيف الماضي، لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم آخر.

 

وذكر فابريزو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن البرازيلي مارسيلو أسطورة ريال مدريد سينهي عقده مع أولمبياكوس بعد 10 مباريات فقط لعبها مع النادي.

 

وكان البرازيلي مارسيلو ظهير أولمبياكوس اليوناني السابق، قد تعرض للإصابة الفترة الماضية قبل قرار النادي بفسخ العقد بينهما بالتراضي.

 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، إن ريال مدريد طالب البرازيلي مارسيلو بالعودة إلي النادي لعلاجه من إصابته حتي يجد ناديًا للعب ضمن صفوفه بعد رحيله عن أولمبياكوس.

 

وكان مارسيلو  رحل عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022، ولم يتحرك ريال مدريد لتجديده بسبب تقدم عمر نجم السامبا، حيث بلغ سن الـ 34 عامًا.

 

وترك النجم البرازيلى، الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.