إثر الزلزال المدمر بتركيا... تفاصيل تنشر لأول مرة حول كيفية العثور على جثمان كريستيان أتسو تحت الأنقاض

متن نيوز

نبأ  أصاب الجميع بالحزن بعدما  أعلن مراد أوزونمهمت، وكيل أعمال كريستيان أتسو جناح نادى تشيلسى السابق ولاعب هاتاى سبور التركى بأن النجم الغانى توفى وتم العثور على جثته ميتًا تحت الأنقاض إثر الزلزال المدمر الذى ضرب تركيا.

 

حيث قال وكيل أعمال أتسو فى بيان له، إن جهات الإنقاذ عثرت على جثة نجم تسيلسى ونيوكاسل السابق هامدة تحت أنقاض منزله الواقع فى منطقة أنطاكيا بعد مرور عدة أيام على الزلزال المدمر فى تركيا، وعثرت فرق الإنقاذ على جواز سفر النجم الغانى وبطاقته وأغلب متعلقاته.

 

يشار إلى أن أتسو يبلغ من العمر 31 عاما، وسبق له اللعب فى عدد من الأندية الأوروبية هي بورتو وريو آفى وتشيلسى وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادى الرائد السعودى فى الموسم الماضى قبل الانتقال إلى هاتاى سبور التركى.

 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد أعلن وكيل أعمال كريستيان أتسو، انتشال جثة اللاعب الغاني بعد مرور 13 يوما على الزلزال المدمر.

 

وسبق أن لعب أتسو، البالغ من العمر 31 عامًا، لأندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد، ويمتلك تجربة عربية وحيدة مع نادي الرائد السعودي في الموسم الماضي، قبل انتقاله هذا الموسم إلى هاتاي سبور.