الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

سر غضب المغنية الشهيرة سيلينا غوميز من بعض الأشخاص

متن نيوز

تصدر اسم المغنية الشهيرة سيلينا غوميز  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما  أعربت عن استيائها من الأشخاص الذين انتقدوا زيادة وزنها، وأوضحت أن دواء مرض الذئبة تسبب لها بتقلبات في الوزن.

 

وفي مقطع فيديو على تيك توك أعيد نشره على تويتر، ردت سيلينا على انتقادات الأشخاص الذين أدلوا بتعليقات سلبية حول جسدها، وأكدت أنها ليست عارضة أزياء و"لن تكون أبدًا". وطلبت من الذين انتقدوا جسدها "بالذهاب بعيدًا" إذا لم يعجبهم ذلك، حسب موقع إن دي تي في.

 

وشرحت سيلينا تأثير الدواء عليها "عندما أتناوله، أميل إلى اكتساب الكثير من وزن الماء، وهذا يحدث بشكل طبيعي جدًا. وأردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص يشعر بأي نوع من الخجل لما يمر به ولا أحد يعرف القصة الحقيقية".

 

وعلى الرغم من أن التعليقات أثرت على صحتها العقلية، إلا أن سيلينا تحاول إبقاء نفسها مركزة على الصورة الأكبر "أريد فقط أن يعرف الناس أنني جميلة، وأنني رائعة. نعم، لدينا أيام ربما نشعر فيها بشكل سيء، لكنني أفضل كثيرًا أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي. أدويتي مهمة، وأعتقد أنها تساعدني ".

 

واختتمت حديثها قائلة "أنا أحبكم يا رفاق وأشكركم على دعمكم وتفهمكم لي. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فابتعدوا، لأنني بصراحة لا أؤمن بتوبيخ الناس بسبب أجسادهم أو أي شيء آخر".

 

ومنذ مشاركته، حصد المنشور أكثر من 1.7 ألف مشاهدة وألفي إعجاب. وقال أحد المستخدمين: "أشعر بسوء شديد. ليس عليها أن تشرح ظروفها لأي شخص". وأضاف آخر "أنت جميلة، ولست بحاجة لأن تشرحي لماذا يبدو جسمك هكذا لأي شخص".