بعد مباراة بايرن ميونخ.. ما هو ترتيب فرق الدوري الألماني 2022_2023؟

متن نيوز

خسر فريق بايرن ميونخ أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء  السبت.

 

جاء ذلك على ملعب استاد بروسيا بارك الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى.

وأحرز اللاعب لارس ستيندل الهدف الأول لفريقه بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 13، وبعدها أدرك بايرن ميونخ التعادل عن طريق لاعبه تشوبو موتينج في الدقيقة 35.

 

وفي الشوط الثاني، سجل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ هدفين من توقيع الثنائي جوناس هوفمان في الدقيقة 55 وماركوس تورام في الدقيقة 84، وقلص بايرن ميونخ الفارق بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه ماتيس تيل لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-2.

 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 43 نقطة مواصلا صدارته للمسابقة الألمانية، فيما ارتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 29 نقطة في المركز الثامن.


وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، اكتسح فريق لايبزيج، نظيره فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فوكسفاجن أرينا.

 

وشارك  مرموش في اللقاء كبديل، حيث دخل أرضية الملعب بدلًا من زميله لوكا فالدشميدت في الدقيقة 46 بالشوط الثاني.

 

وجاءت ثلاثية لايبزيج عن طريق إيميل فورسبيرج في الدقيقة 14، وكونراد لايمر في الدقيقة 85، قبل أن يحرز دومنيك سوزبوسلاي في الدقيقة 90+2.

 


وبهذه الخسارة، تجمد رصيد فولفسبورج عند 30 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما رفع لايبزيج رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس.