حقيقة تعيين مانشستر يونايتد Man utd ديفيد هاريسون مديرًا لعمليات كرة القدم في النادي

شعار مانشستر يونايتد
شعار مانشستر يونايتد

كشفت تقارير رياضية بأن نادي مانشستر يونايتد أعلن عن تعيين ديفيد هاريسون مديرًا لعمليات كرة القدم في النادي.

 

حيث ينضم هاريسون ليونايتد قادمًا من نادي إيفرتون الذي شغل به المنصب ذاته.

كما أنه من المنتظر أن يعمل هاريسون في مركز التدريبات بكارينجتون، وتتركز مهمته في التأكد من سير عمليات كرة القدم بانسيابية وبأفضل شكل ممكن، مع رفع تقاريره إلى جون مورتو، مدير الكرة بالنادي.

 

وتتضمن مهمة هاريسون إدارة عمليات كرة القدم للفريق الأول والفريق النسائي وفرق الأكاديمية في كارينجتون، على أن تحتفظ ريبيكا بريتين كسكرتيرة للنادي ترفع تقاريرها إلى المدير الجديد.


وحول تعيين هاريسون في منصبه بالنادي، قال جون مورتو: "ديفيد واحد من أكفأ المديرين في كرة القدم، ونحن سعداء باختياره الانضمام لمانشستر يونايتد. سيجلب لنا خبرة كبيرة ومعرفة واسعة، وسيضيف الكثير لهيكل الدعم الذي نقوم ببنائه من أجل فرق النادي بهدف منح اللاعبين والأجهزة الفنية أكبر فرصة لتحقيق النجاح".

 

بدوره، قال ديفيد هاريسون: "أنا متحمس لتولي هذه المسئولية في مانشستر يونايتد. سأظل أقدر الأعوام الـ 27 التي قضيتها في إيفرتون، وأتمنى التوفيق للجميع في جوديسون بارك. الآن سينصب كل تركيزي على المساعدة في خلق أفضل بيئة عمليات في مانشستر يونايتد".

 

يذكر أن هاريسون كان قد نشأ في بيري بمقاطعة مانشستر الكبرى، وبدأ مسيرته العملية بمكتب التذاكر في أولد ترافورد، قبل أن ينتقل لإيفرتون عام 1995 ويتدرج في المناصب المختلفة هناك. ومن المقرر أن يترك وظيفته في إيفرتون نهاية الشهر الجاري لبدء عمله في كارينجتون الشهر المقبل.

 

كما  ان هاريسون سيخلف ألان داوسون، والذي سيرحل عن النادي بنهاية يوليو القادم لخوض تحد جديد بعد 11 عامًا في مانشستر يونايتد. ومن جانبه، قال جون مورتو تعليقًا على رحيل داوسون: "الجميع في مانشستر يونايتد يتقدمون بالشكر لألان على كل ما قدمه للنادي، ويتمنون له التوفيق في مستقبله".