عبر شاشة "MBC مصر".. محمد فؤاد يتحدث عن المظهر الجديد الخاص به وفقدانه الكبير للوزن

متن نيوز

تصدر اسم النجم الكبير محمد فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعيش النجم الكبير محمد فؤاد حاليا في حالة انتعاشة فنية فبعد إحيائه لعدة حفلات في بيروت بالتزامن  مع احتفالات عيد الحب.

 

حيث كان النجم محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "علو السما"، كلمات منة عدلى القيعي ولحن وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، "ابن بلد"، "سلام" وغيرها.

 

فبعد فترة طويلة من الغياب قطعها المطرب المصري محمد فؤاد، الذي عاد للظهور بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، بعد أن قدم حفلا غنائيا في بيروت.


وفي مداخلة هاتفية أجراها المطرب المصري مع برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، تحدث فؤاد عن المظهر الجديد الخاص به وفقدانه الكبير للوزن.


وأكد صاحب "الحل الحقيقي"، أنه أجرى جراحة تكميم للمعدة، معربا عن اندهاشه من كون البعض يخفي مثل هذا الأمر ولا يصرح به، وكأن ما قام به جريمة خيانة عظمى.

 

كما أوضح أن الأمر كان هاما من أجل صحته، لذلك أقدم عليه، ولن يقوم بخداع الجمهور والتصريح بأنه التزم بحمية غذائية مثلما يفعل البعض، لأن هذا أمر يورث الكذب، وعليه أن يذكر ما قام به بشكل صادق، ليوجه رسالة إلى هؤلاء الأشخاص قائلا "متعلموش الناس الكدب".



لكنه شدد على كونه ملتزما بالبرنامج الغذائي الموضوع له بعد إجراء الجراحة، مطالبا الجميع الاهتمام بحالتهم الصحية، وفعل ما هو مناسب لهم.


وتحدث فؤاد عن حفله في بيروت، وبالتحديد ما حدث بينه وبين واحدة من معجباته، حيث تتواصل معه عبر "واتساب" منذ 4 سنوات، ولم يشاهدها أبدا سوى من خلال الصور.