رنا رئيس عن مشاركتها في بطولة مسلسل "موضوع عائلي": شكلت نقطة تحول في حياتي

متن نيوز

تصدر  اسم الفنانة المصرية رنا رئيس، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.،

 

حيث اعتبرت الفنانة المصرية رنا رئيس، أن مشاركتها في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" شكلت نقطة تحول في حياتها الفنية، بعدما حقق نجاحا كبيرا.

 

وقالت رنا رئيس، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة وقناة "نجوم إف إم"، إنها أحبت شخصية "سارة" التي قدمتها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يشكل "خطوة مهمة جدا ونقطة تحول في حياتي".

 

وأضافت: “موضوع عائلي” حالة خاصة كنا مثل العائلة، في الجزء الثاني كنا نتعامل كعائلة ونتذكر ذكريات تصوير الجزء الأول"، موضحة أن أصعب مشاهدها في الجزء الأول كان مشهد "سارة" مع "إبراهيم" بعد اكتشاف أنه والدها، بينما في الجزء الثاني تعد آخر حلقتين هما الأصعب.

 

وأشادت رنا رئيس بالنجم ماجد الكدواني، بطل المسلسل، معتبرة أنه "لا يوجد شخص مثله، يدعمني كثيرا في التصوير، وكنت أتحدث له عن مشاكلي الخاصة".

 

مسلسل "موضوع عائلي 2" بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

 

وبشان دورها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، كشفت الفنانة المصرية أنها رفضت المسلسل 3 مرات؛ مضيفة: "خفت مكنتش فاهمة الفكرة ومش مستوعباها، هي قصة حقيقية وموضوع واقعي".

 

وأكدت أن أصعب مشاهدها في المسلسل هو مشهد المواجهة بين "مريم" و"فيروز" و"عمر" والذي عرض في الحلقة الـ12.

 

يذكر ان مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.