أبرزها القضايا الجدلية.. أسباب ترقب الجمهور لموعد مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢ خلال الساعات الماضية.

 

موعد مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢
 

حيث ياتي موعد عرض وإعادة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢ مع تصاعد الأحداث وزيادة حيث مواقع التواصل الإجتماعي يزداد بحث الجمهور عن موعد عرض وإعادة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢.



ويبحث الجمهور عن موعد عرض وإعادة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢، بسبب الأحداث المشوقة التي يترقبها الجمهور، خاصة وأن العمل يناقش قضايا جدلية ”، حيث أحدثت تلك القضية ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، ولاقت هجوم واسع من الجماهير.

 

وينتظر الجمهول خلال عرض مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢ جريمة قتل تنبؤا بأنها من المقرر أن تحدث أو وفاة أحد أبطال العمل الأساسين، لذا مع اقتراب وقت العرض يزداد سؤال الجمهور عن موعد عرض وإعادة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢.

 

ويعد مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة ١٢ من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 


وكان قد تعرض مسلسل ازمة منتصف العمر لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض أول حلقتين من العمل، مشيرين إلى أنه يحرض الأجيال على قضية جدلية وهي “زنا المحارم”، ومن المقرر أن يفسد هذا العمل أبنائهم، لكن خرج مخرج العمل والفنان كريم فهمي وصرح بأن المسلسل ليس هدفه الأساسي زنا المحارم، وما حدث في الحلقات الاولى لا علاقة له بتلك القضية وتم مناقشة العمل بعناية حتى لا يحتوي على قضايا غير أخلاقية.