مصطفى محمد يصنع في تعادل نانت مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي

متن نيوز

تعادل فريق نانت الفرنسي مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "أليانز"، في ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

وشارك المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد مع فريقه نانت، منذ بداية المباراة، ونجح بصناعة هدف التعادل، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 77 باللاعب النيجيري موسيس سيمون.

تقدم يوفنتوس أولا في الدقيقة 13 من بداية المباراة عن طريق المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعد متابعته لعرضية زميله فيدريكو كييزا.

وتلقى مصطفى محمد بطاقة صفراء في الدقيقة 57 إثر تدخل قوي.

ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد، في صناعة هدف تعادل فريقه نانت الفرنسي، إلى زميله لودوفيك بلاس في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.  

وكاد يوفنتوس يسترد التقدم سريعا في الدقيقة 62، بتسديدة من فيديريكو كييزا ارتطمت بالعارضة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب، الخميس المقبل، في فرنسا، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 مكرر بالدوري الأوروبي.

واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، برصيد 9 نقطة، حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل أي مباراة وخسر 3 مواجهات.

واحتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل وخسر 5 مواجهات.