حسين الشحات لاعب الأهلي المصري يوجه رسالة لرئيس ريال مدريد (صور)

حسين الشحات
حسين الشحات

وجه اللاعب حسين الشحات جناح النادي الأهلي المصري، رسالة إلي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس.

ونشر حسين الشحات صور تجمعه برئيس ريال مدريد، بيريز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن تربع على صدارة الأكثر مشاركة في تاريخ الأهلي بكأس العالم للأندية بواقع 12 مباراة، جمعها مع الأهلي "9 مباريات" ونادي العين الإماراتي "3 مباريات".

وكان الأهلي قد حصد المركز الرابع بمونديال الأندية بعدما  خسر أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخسر الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث شهدت المباراة تألق لافت لحسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

وحصد الشحات الميدالية الفضية مع العين، والبرونزية مع الأهلي في مناسبتين، بجانب المركز الرابع في النسخة الحالية.

وقال حسين الشحات في رسالته إلى بيريز على "فيسبوك": "كلمات العظماء دائمًا تكون كلمات مليئة بالحافز الإيجابي والتقدير، كل الشكر على المشاعر الطيبة والاحترام والتقدير السيد فلورنتينو بيريز".

وواجه حسين الشحات ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، ورغم خسارة فريقه العين الإماراتي، إلا أنه قدم بطولة جيدة وشارك أساسيًا في جميع مباريات الفريق.

وبات الشحات أول لاعب عربي وإفريقي يسجل في 3 نسخ مختلفة، بعدما سجل مع العين والأهلي مرتين.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة الهلال السوداني، السبت المقبل، على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.