قائد الجيش الليبي ونائب رئيس الوزراء.. استقبال حافل لبعثة الزمالك في ليبيا (صور)

متن نيوز

استقبال حافل شهدته بعثة نادي الزمالك المصري في ليبيا، حيث يواجه الفريق الأبيض نظيره المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على المريخ، في الثالثة من عصر غد الجمعة "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "شهداء بنينا"، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


استقبال الجيش الليبي

استقبل الفريق خيري خليفة عمر التميمي، القائد العام للجيش العربي الليبي، وفد بعثة نادي الزمالك، النائب سليمان وهدان، واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، بمقر القيادة العامة.

ورحب الفريق خيري خليفة ببعثة الزمالك، مشددا على أنهم في بلدهم وأنه يعشق مصر، ويتابع الفريق الأبيض وهناك علاقات وطيدة مع القيادة السياسية المصرية التي تساند ليبيا.

ووجه سليمان وهدان، رئيس البعثة، الشكر للقيادة العامة بقيادة المشير خليفة حفتر والترحاب الكبير ببعثة الزمالك وتوفير كافة الإمكانيات للبعثة، ونقل له تحيات مرتضى منصور رئيس النادي وشكره للجميع على حفاوة الاستقبال.

ومن جانبه، تقدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بالشكر للقيادة العامة على توفير كافة  احتياجات الفريق منذ الوصول إلى بنغازي، مشيدا بالترحيب الذي تجده بعثة الزمالك في كل مكان تذهب إليه، موضحا أنهم يشعرون بأنهم في مصر.


نائب رئيس الوزراء يستقبل وفد بعثة الزمالك

استقبل علي فرج القطراني نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، وفد بعثة الزمالك النائب سليمان وهدان واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء الليبي ببعثة الأبيض، مؤكدا أن مصر بلد عزيز عليهم وجماهير ليبيا متشوقة لرؤية فريق الزمالك، موضحا أنه يتابع فريق الكرة بالأبيض، وتقدم بالتحية لرئيس النادي مرتضى منصور.

ومن جانبه، تقدم سليمان وهدان رئيس البعثة بالشكر لعلي فرج القطراني نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية على حفاوة استقبال بعثة الزمالك وتوفير كافة الإمكانيات للبعثة، ونقل له تحيات رئيس النادي مرتضى منصور.

وتقدم أمير مرتضى بالشكر لنائب رئيس مجلس الوزراء على توفير كافة  احتياجات الفريق منذ الوصول إلى بنغازي، وأهدى وفد الزمالك درع وعلم النادي إلى نائب رئيس مجلس الوزراء.