الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

انتصر العقل.. أول تعليق من مرتضى منصور على قرار "الفيفا" بشأن أزمة القيد

متن نيوز

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن أزمة قيد صفقات النادي الشتوية ورفض الاتحاد المصري قيدها.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخيرا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم إبلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتى نعلنه من جانبنا".

وتابع: "مدير النادي والمدير المالي في طريقهما إلى الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات شكرا لكل من ساهم في إنهاء هذه الأزمة".


رد الفيفا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، عن رد نظيره الدولي "فيفا"، بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك الجدد، بقائمة الفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: "تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار، عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة".

وتابع: "وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد".

واختتم اتحاد الكرة بيانه: "بناء على رد الفيفا والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، جار إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد".