موعد حجز شقق الإسكان 2023 بمشروعات سكن مصر.. ورابط يوضح أدق التفاصيل والاوراق المطلوبة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد حجز شقق الإسكان 2023 بمشروعات سكن مصرموعد حجز شقق الإسكان.

 

موعد حجز شقق الإسكان 2023 بمشروعات سكن مصر


حيث إنه تم البدء في سحب كراسات الشروط الخاصة بشقق الاسكان بشكل إلكتروني من خلال رابط موقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان وذلك بداية من يوم 15 من شهر يناير لعام 2023.

 

كما أن الحجز مستمر حتى 16 من شهر فبراير الحالي لعام 2023 وقد تم البدء في حجز الوحدات السكنية الجديدة يوم الأحد خمسه مارس 2023 بداية من الساعة 10:00 صباحا ويستمر الحجز حتى يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس لعام 2023 في تمام الساعة 12:00 مساء.


كيفية حجز الوحدات السكنية المتوسط والمتميز


وسوف يكون التخصيص في الوحدات الإسكان المتوسط والمتميز يتم تحديده بنظام الأسبقية للحجز من خلال الإنترنت اون لاين في سكن مصر، حيث يمكنك أن تسجل الدخول على الرابط الرسمي لموقع بنك التعمير والإسكان ومن خلال إدخال الرقم القومي وكلمة المرور والضغط على باقي البيانات واتباع التعليمات المطلوبة.

 

 ثم إضغط على إحجز الان لتظهر لك شاشة تضم البيانات الأساسية التي توجد بالاستمارة التي يجب أن تسجلها وتطلع عليها ثم بعد ذلك تتعرف على الوحدات المتوفرة للحجز من خلال اسم المحافظة المدينه والمنطقه ورقم العمارة ونوع الوحدة ورقم الوحدة ثم تضغط على تأكيد الحجز ويمكن إن تطبع الاستمارة بالكامل.

 

يذكرر أن شقق بنك التعمير والاسكانتبلغ قيمة مقدم الحجز في وحدات سكن مصر إلى 70 الف جنيه حيث أن عدد  الوحدات السكنية في المشروع تكون 8660 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر وتكون المساحات تتراوح ما بين 106 م إلى 133 متر حيث أن أماكن الوحدات السكنية في سكن مصر تنتشر ب 11 مدينة جديدة تشمل القاهرة الجديدة والعبور الجديدة وأكتوبر الجديدة وحدائق اكتوبر والشروق والمنصورة الجديدة والمنيا الجديدة وغرب قنا ودمياط الجديدة وناصر غرب اسيوط والعالمين الجديدة.