وفاة ملاكم مصري جراء ضربات قاتلة في نهائي بطولة الجمهورية.. والوزير يُحقق

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري

نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اللاعب رامز حسام لاعب الملاكمة، الذي توفي متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة، جراء تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسه.

وحدث ذلك خلال ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة، والتي أقيمت بنادي السكة الحديد بمدينة طنطا، التابعة لمحافظة الغربية، في إقليم الدلتا.

الملاكم رامز حسام

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد وجه بمتابعة الحالة الصحية للاعب الملاكمة، حيث تم على الفور نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا، وخضوعه لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة؛ للتأكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الإجراءات الطبية الواجبة، وقد وافته المنية اليوم داخل المستشفى.

تشكيل لجنة لتقصي الحقائق

وشكّل وزير الشباب والرياضة لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

وكانت أسرة رامز حسام بطل الملاكمة، أعلنت وفاته داخل العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي، بعد تعرضه مؤخرًا لغيبوبة ونزيف في المخ عقب تلقيه ضربات متتالية أثناء مشاركته في المباراة النهائية بإحدى منافسات رياضة الملاكمة.