"بدون مدرب".. منتخب البرازيل يواجه المغرب وديًا مارس المقبل

المغرب والبرازيل
المغرب والبرازيل

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن منتخب المغرب سيخوض مباراتين وديتين أمام البرازيل والبيرو، خلال فترة التوقف الدولي، شهر مارس المقبل.

وأكد الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيان له اليوم الأربعاء، أن تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها التي أصبحت محط إشادة عالمية بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في نهائيات كأس العالم 2022، فضل الاتحاد بأن يكون أول ظهور للمنتخب أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل المصنف الأول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر، أن يواجه منتخب المغرب نظيره البرازيلي يوم السبت 25 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المغرب، بالملعب الكبير بطنجة.

وأشار البيان إلى أن بعد ذلك سيتوجه منتخب المغرب إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على ملعب ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت المغرب أيضًا.


البرازيل تواجه المغرب "دون مدرب"

ومن جانبه، أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن منتخب السامبا سيواجه نظيره المغربي خلال شهر مارس المقبل، في مباراة ودية ستجمع بين الفريقين في التوقف الدولي القادم للمنتخبات.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب البرازيل، بيانا رسميا، جاء كالتالي:

يخوض المنتخب البرازيلي لكرة القدم مباراة ودية له لعام 2023 يوم 25 مارس، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغرب بإفريقيا، وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب البرازيل في المغرب.

وسيقود رامون مينيزيس مدرب منتخب الشباب تحت 20 عاما منتخب البرازيل خلال التوقف الدولي المقبل، حيث لم يتعاقد السيليساو مع مدرب حتى الآن بعد رحيل تيتي بعد نهاية كأس العالم الماضي في قطر 2022.

وكان منتخب البرازيل في كأس العالم الماضي خرج على يد منتخب كرواتيا من دور الربع نهائي، بينما حصل منتخب المغرب على المركز الرابع في البطولة.