رسميًا.. مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني بدوري الأبطال "بدون جمهور"

متن نيوز

أعلن نادي الهلال السوداني، تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للتأكيد على إقامة مباراته أمام الأهلي المصري دون جماهير.

ويحل الأهلي المصري ضيفًا على الهلال السوداني، في الثالثة عصر السبت المقبل "بتوقيت القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي: "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يخاطب الهلال رسميًا، متمسكًا بقراره السابق، القاضي بحظر التواجد الجماهيري في الملعب الجولة القادمة، من دور المجموعات الإفريقية".

وكان الهلال السوداني قد افتتح مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، فيما قرر "كاف" تأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في الجولة نفسها، بسبب مشاركة الأحمر في مونديال الأندية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي المصري على رأس المجموعة الثانية، التي تضم كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وأسند الاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثاني، وباباكار سار حكما رابعا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات اليوم الأربعاء، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد العودة من المغرب.