على خلفية المشادة الكلامية الشهيرة.. النجم البرازيلي نيمار يخرج عن صمته: سأعمل جاهدًا لكشف الخائن

 النجم البرازيلي
النجم البرازيلي نيمار

تصدر اسم النجم البرازيلي نيمار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما أكد أنه سيعمل جاهدا لكشف الخائن الذي يسرب أخبار الفريق إلى الإعلام على خلفية المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين لويس كامبوس المدير الرياضي للفريق العاصمي.

وكانت قد تسربت أخبار مشادة كلامية بين الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس لاعبي باريس سان جيرمان مع المدير الرياضي للفريق لويس كامبوس بعد الخسارة من موناكو في الدوري الفرنسي.

 

ورد النجم البرازيلي نيمار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة باريس وبايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على صحافي سأله عن المشادة الكلامية قائلا: نعم لقد حدثت، أنا وماركينيوس لم نقتنع بما كان يقال لنا حينها لذلك تناقشنا، أنا أتحدث مع أصدقائي كل يوم وأحبهم جميعا.

 

وأضاف النجم البرازيلي نيمار: جميعنا نتحدث عن كرة القدم، واللعبة تعتمد على التواصل، ومن المؤكد أن هناك احتراما بين جميع الأطراف، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في الآراء في بعض الأحيان وبسببها يكون هناك نقاشات لتحسين الفريق والجو العام وأسلوب اللعب.

وزاد النجم الكبير نيمار: خسرنا مباريات قليلة ونشعر بالاستياء لأننا نريد الفوز في كل مباراة، ونعمل على إيقاف هذا النوع من الأجواء السلبية في غرف خلع الملابس لكن في بعض الأحيان فإنها تظهر في الإعلام ويتم تداولها بشكل سريع جدا، وعندما يحدث ذلك فإننا نشعر بالغضب بشدة.

 

واختتم نيمار: يجب علينا أن نعرف كيف يحدث ذلك، ما يحدث في غرف خلع الملابس لا يجب أن ينشر في الإعلام، إنه أمر حزين لأن هذه الأمور يجب أن تحل بشكل داخلي.