نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي يقتحم التريند قبل لقاء بايرن ميونخ الألماني.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ثقته الكبيرة في فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال نيمار خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أشعر بشكل جيد ذهنيًا وبدنيًا، في بعض المباريات تريد تقديم كل شيء ولكنك لا تنجح، أنا محترف منذ 15 سنة متعود على ذلك وأحترم كل الآراء".

 

أضاف: "أنا اقدم كل ما املك للنادي وسأقدم كل ما أملك حتى نهاية الموسم، لدي ثقة كبيرة بنفسي أعرف كل مايمكنني القيام به، نحن مستعدون لتقديم مباراة كبيرة غدا امام جمهورنا".

 

وتابع: "مباراتي أمام البايرن لا أعلم إذا كانت الأفضل لي ام لا، نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة امام فريق كبير ألماني".

 

وواصل: "لا توجد لدي تبريرات لما يحدث، هذا يحصل لكل فريق، علينا أن نبقى متحدين ومركزين نحن نتحدث كثيرًا بيننا، إنه امر جيد ان يحصل لنا ذلك من اجل ان ننهي الموسم بشكل جيد".

 

حيث أشار: "كل مباراة لها قصتها، هدفنا الاكبر هو دوري الابطال إنه واضح، دوري الابطال مثل كأس العالم من يقوم باخطاء اقل يذهب بعيدا، نحن جاهزون للقيام بافضل مباراة ممكنة من دون أخطاء".

 

واستطرد: " إنه موسمي سادس ولازلت تظهر اشاعات في كل موسم إنه امر معقد، لا علم من المسؤول هل النادي ام لا لكن إنه امر غير جيد ان الحوارات التي تحدث بيننا في غرفة الملابس تظهر في الاعلام".