في جميع المسابقات... مواعيد مباريات الأهلي المصري المتبقية خلال شهر فبراير الحالي

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، المتبقية خلال شهر فبراير الجاري في جميع المسابقات.


حيث  إنه من المقرر أن يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، 3 مباريات فقط في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، خلال شهر فبراير الجاري.


 

كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري.
 

حيث تبدأ أحداث المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري نظيره أسوان، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
 

ويواجه فريق الأهلي المصري، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري وتبدأ أحداث المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.