محمد صلاح يُثير الجدل.. ينشر صور لأسرته مع الفنان الأمريكي ويل فيريل

متن نيوز

جدل واسع أثاره النجم المصري محمد صلاح لاعب وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن نشر صورًا خلال لقائه الممثل الأمريكي الشهير ويل فيريل، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي، مساء الإثنين.

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على إيفرتون، في "ديربي الميرسيسايد"، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول، فيما تكفل النجم الهولندي جاكبو بإضافة الثاني.

وحضر مباراة ليفربول وإيفرتون، الممثل الأمريكي الشهير ويل فيريل، الذي يشجع الريدز، ويتواجد دائمًا لمتابعة مبارياته على مدرجات "أنفيلد"،
وعبر عن إعجابه بالنجم المصري محمد صلاح، لما يمتلكه من مهارة وسرعة فائقة.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" صور له وأسرته بجانب الممثل الأمريكي المشهور ويل فيريل عقب انتهاء ديربي الميرسيسايد.

والتقط صلاح الذي كان برفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان، الصور مع الممثل الأمريكي ويل فيريل، في أعقاب ديربي المرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون.

وعانى الريدز من أزمة نتائج بفشله بتحقيق أي فوز آخر 4 مباريات بالدوري الممتاز، ومن ضمنها 3 هزائم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية للإحصائيات، أن محمد صلاح بات اللاعب الثالث عشر في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يساهم في 100 هدف بالدوري الإنجليزي على ملعب واحد.

وأوضحت أن النجم المصري سجل 71 هدفًا، وصنع 29 هدفًا على ملعب "أنفيلد".

وأشارت إلى أن النجم المصري حقق الرقم في 104 مباريات، ليصبح ثالث أسرع لاعب تحقيقًا لذلك بعد تييري هنري (92 مباراة في ملعب هايبري)، وآلان شيرر (74 مباراة في ملعب إيوود بارك).