قبل قص شريط منافساتهم فى دوري أبطال إفريقيا..ما هي خطة مارسيل كولر بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي؟

متن نيوز

تصدر اسم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري خلال الساعات الماضية والذي يعكف على تجهيز لاعبيه نفسيًا ومعنويًا قبل قص شريط منافساتهم فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 وبعد انتهاء مشاركتهم فى كأس العالم للأندية، من خلال محاضرات نظرية وفنية مع اللاعبين لإخراجهم من أجواء الحزن التى سيطرت على اللاعبين عقب الخسارة من فلامنجو البرازيلي والتفريط في تحقيق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة التي احتضنتها المغرب، حيث اكتفى الفريق الأحمر بتحقيق المركز الرابع في مونديال الأندية.



حيث يرغب كولر فى إخراج لاعبيه من أجواء المشاركة في كأس العالم للأندية، وتحضيرهم للمشاركة فى المباريات القادمة، سواء افتتاح مشواره أمام الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال السبت المقبل، أو مباريات الدورى، فى ظل رغبته في المنافسة على استعادة اللقبين الغائبين عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية.



يذكر إنه من المقرر أن يحدد مارسيل كولر البرنامج الإعدادي لتحضير لاعبيه من أجل خوض مباراته ضد الهلال السوداني السبت المقبل، بعد عودة البعثة من المغرب عقب انتهاء مشاركتها في مونديال الأندية وطي صفحة المونديال وبدء التحضير لخوض منافسات البطولة الإفريقية.


وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.
 


وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".