إليسا: الموسيقى والغناء هي المنفذ الوحيد كي أهرب من الأزمات

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قالت إن الموسيقى والغناء هي المنفذ الوحيد كي تهرب من الأزمات، وتستطيع التنفس والاستماع.

 

 

وقالت إليسا، خلال حفل غنائي في لبنان مع الفنان مروان خوري، "إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني".

 


وأضافت لاحظنا اللي بيحصل بره، الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا، والله يكون مع كل الناس اللي خسروا، الضحايا الله يصبرهم، والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء؛ لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحق لنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان.

 

وكانت إليسا قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية في أول ظهور لها منذ خضوعها لعملية جراحية أول يناير/ كانون الثاني الماضي. ونشرت مقطع فيديو وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها على أنغام أغنيتها "هنغني كمان وكمان".

 

وعلقت إليسا على الفيديو، قائلة: سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة، في بلدي الجميل.

 

وخضعت إليسا لعملية جراحية في يدها مؤخرا بالولايات المتحدة. وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرا على السؤال". وكانت النجمة اللبنانية ظهرت على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي تضع رباطا حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت.

 

وعقب عودتها إلى لبنان، غردت إليسا عبر تويتر: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

 

يذكر إنه على الصعيد الفني، طرحت إليسا أولى أغنياتها في عام 2023 بعنوان "ما تندم على شيء" على قناتها الرسمية في "يوتيوب". الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.