مستخدمة فلتر مكبر للشفاه.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل على محركات البحث بفيديو جديد

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما شاركت جمهورها بمقطع فيديو لها من كواليس تصوير إعلان لإحدى العلامات التجارية، وذلك عبر صفحتها بفيس بوك.

 

حيث ظهرت ياسمين عبدالعزيز في مقطع الفيديو مستخدمة فلتر مكبر للشفاه، وطلبت من مساعدتها وضع المزيد من "الفيلر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة المصري ياسمين عبد العزيز في الماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسل «ضرب نار» ويشاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

 

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربى، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، ماجد المصري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب

 


يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا باهرا، وضم المسلسل مجموعة من النجوم منهم: خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد ومحمود عمرو ياسين.