رسالة إلى جماهير الأهلي.. محمد شريف يعتذر على ما فعله

متن نيوز

وجه محمد شريف مهاجم النادي الأهلي المصري، رسالة اعتذار إلى جمهور القلعة الحمراء، عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واعتذر محمد شريف، لجمهور الأهلي عقب إضاعته لهدف محقق ومؤكد برعونة شديدة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وقال محمد شريف: "قدر الله ما شاء فعل بعتذر لكل جماهير النادي الأهلي عن الهدف المؤكد والذي كان ممكن أن يتسبب في تعزيز الفوز أشعر بكل مشجع زعلان وربنا وحده عالم اللي أنا فيه وأعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كافه البطولات".

وعانى محمد شريف خلال الفترة الماضية، من تدهور الأداء داخل أرضية الملعب وإهدار الكثير من الفرص السهلة، ما جعله محل انتقاد وهجوم من قبل جمهور الأهلي على الفرص التي يهدرها.

وأهدر محمد شريف فرصة سهلة للغاية برعونة شديدة أمام فلامنجو البرازيلي، وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم الأهلي بهدفين، ولو سجلها شريف تصبح ثلاثية حمراء، وبالتالي تقتل المباراة ويفوز الأهلي بالبرونزية.

كما أضاع محمد شريف أكثر من هدف خلال مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم، كانت أي فرصة منهم كفيلة بقلب نتيجة اللقاء.

وخسر النادي الأهلي المباراة الأخيرة له في بطولة كأس العالم للأندية أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان المارد الأحمر قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالمباراة.

وكان الأهلي قد أحرز المركز الرابع بعدما نجح في تحقيق فوزين متتاليين على كل من أوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل الأمريكي في الدور الأول والثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وخسر في نصف النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على يد ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي، الأحد، إلى القاهرة قادمة من مدينة طنجة المغربية، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الهلال السوداني في الخرطوم يوم 18 فبراير الجاري، في مباراته الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.