القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022_2023.. ومعلقي اللقاء

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد والمعلق والملعب المستضيف للمباراة.


وتعد مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق ليدز يونايتد ضمن الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمؤجلة بسبب ارتبطات نادي مانشستر الدولية.

 

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، فيما يأتي نادي ليدز يونايتد في المركز السابع عشر في ترتيب الجدول برصيد 18 نقطة.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف للأخير، في المباراة التي أقيما بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ومن المقرر أن تذاع المبارة على قناة بي ان سبورت وقنوات اخري الدوري الانجليزي، الناقل الوحيد في الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري الانجليزي المعلق خالد الحدي.