دون تقطيع.. مشاهدة مباراة الاهلي وفلامنجو بث مباشر في كأس العالم للاندية

شعار الاهلي
شعار الاهلي

يختتم الأهلي المصري اليوم مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2023 بالمغرب، حينما يواجه فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


حيث تمثل مباراة الليلة بطولة فرعية ضمن مسابقة مونديال الأندية، حيث يحصل الفائز فيها على الميدالية البرونزية.

ويحمل النادي الأهلي المصري الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالميدالية البرونزية بواقع 3 مرات، ويرغب في الحصول على هذا المركز للمرة الرابعة لتسجيل أول إنجاز في العالم 2023.

 

ويمتلك لاعبو الأهلي دوافع كبيرة للفوز في مواجهة الليلة، فبالرغم من أن الأهلي المصري لم يكن بين المرشحين للمشاركة في البطولة من الأساس ومُنح بطاقة التواجد فيها لاستضافتها من قبل الوداد المغربي حامل لقب دور أبطال إفريقيا، فقد وصل لتلك المرحلة بعد تحقيق انتصارين، وخسارة مواجهة وحيدة أمام ريال مدريد.


حيث انطلقت مباراة الأهلي ضد فلامنجو الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

 

ويحتضن مواجهة الأهلي المصري أمام الكبير البرازيلي ستاد طنجة الكبير، وبحضور جماهيري مفتوح، ما يتيح الفرصة لأنصار الأهلي في دعمه من مدرجات ملعب اللقاء.

 

وكان الأهلي المصري بدأ مشواره في البطولة بفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، ثم في الدور ربع النهائي تفوق على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.

 

وفي نصف النهائي خسر الأهلي بنتيجة (4 -1) من ريال مدريد الإسباني، لينتقل إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى الجانب الآخر بدأ فلامنجو البطولة من نصف النهائي، وخسر بثلاثية من الهلال السعودي، ويرغب هو الآخر في تفادي العودة لبلاده خالي الوفاض.


كما تقام مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم في وقت مبكر نسبيا بالنسبة لما اعتاد عليه الجمهور المصري، وبرغم نقل المواجهة تلفزيونيا داخل مصر يضطر كثيرون إلى مشاهدة مجرياتها عبر الإنترنت.


وكان المدير الفني السويسري للنادي الأهلي المصري مارسيل كولر،أجرى عددا من التغييرات على تشكيل الأهلي مقارنة بالمباراة الأخيرة، وجاءت اختياراته في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – خالد عبدالفتاح وخط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – طاهر محمد – أحمد عبدالقادر والهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء في حراسة المرمى: سانتوس وخط الدفاع: فاريلا – برونو – دافيد لويز – أيرتون وخط الوسط: مايا – أرتورو فيدال – دي أراسكاييتا – ريبيرو والهجوم: بيدرو – جابريال.