بايرن ميونخ يفرض عقوبة تاريخية على مانويل نوير.. ما السبب؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن فرض نادي بايرن ميونخ الألماني عقوبة مالية ضخمة على الحارس الدولي مانويل نوير، عقب هجومه على قادة النادي، بسبب إقالة مدربه وصديقه توني تابالوفيتش مدرب حراس المرمى.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن منذ أيام قليلة، عن رحيل توني تابالوفيتش، مدرب حراس المرمى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن عقوبة نادي بايرن ميونخ على حارسه الدولي مانويل نوير، قد تصل إلى خصم راتب شهر من الحارس العملاق، وهو ما قد يساوي 1.6 مليون يورو تقريبا.

وقالت "بيلد" إن مانويل نوير عقد جلسة مباحثات مع جوليان ناجيلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، البالغ من العمر 35 عامًا، ويصغر الحارس بعام واحد.

وخلال مقابلتين أجراهما مانويل نوير مع موقع "ذا أتليتك" البريطاني، وصحيفة "زوديويتشه" الألمانية، هاجم الحارس الدولي خلالهما ناجيلسمان المدير الفني للفريق، ومديري النادي أوليفر كان، وحسن صالح حميديتش، بعد طرد مدربه وصديقه تابالوفيتش.

وخرج مانويل نوير، في تصريحات ضد إدارة النادي بعد رحيل تابالوفيتش، مؤكدًا أنه شعر بأن قلبه قد خرج من جسده بعد هذا القرار، مشيرًا إلى أهمية تابالوفيتش، ليس فقط لحراسة المرمى، ولكن للقائمة بالكامل.

يذكر أن موسم مانويل نوير قد انتهى مع فريق بايرن ميونخ، بعد الإصابة التي لحقت به، وستجبره على الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل النادي البافاري يتعاقد مع السويسري يان سومر، لتعويض غيابه.