لمتابعة أفلام وأغاني الزمن الجميل... تردد روتانا كلاسيك تحديث فبراير 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة أفلام الزمن الجميل.

 

حيث يهتم الكثير من الأشخاص بالقنوات التي تعرض أفلام لكبار نجوم السينما المصرية وعلى رأسهم رشدي أباظة والشحرورة صباح، وأنور وجدي ومحمد رشدي وفريد الأطرش ومحمود المليجي وفريد شوقي وغيرهم من النجوم.؟

 

كما تمكنت روتانا كلاسيك أن تحصل على حقوق الملكية لأهم أعمال الزمن الجميل، روتانا كلاسيك قناة لها اسمها ومكانتها الكبيرة وسط الكثير من القنوات ودائمًا نجدها في المركز الأول وهذا ما جعلها تجتهد لتحقيق المزيد من التقدم، تتمتع القناة بشهرة واسعة ويتابعها الجمهور من شتى الدول العربية.

 

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2023


تم تأسيس قناة روتانا كلاسيك في عام 2012 وتخصصت في عرض الأفلام المصرية القديمة، بداية انطلاق القناة كان الاسم الأول لها روتانا زمان لكن بعد إجراء بعض التحديثات قامت شبكة روتانا بالإعلان عن الاسم الجديد روتانا كلاسيك وهذا هو الأسم الحالي منذ عدة سنوات.

 

حيث تعمل قناة روتانا كلاسيك طوال 24 ساعة وأكثر ما يميزها إشارتها القوية وصورتها الواضحة وصوتها القوي الذي يخلو من التقطيع.

 

 كما تتميز القناة بجودتها العالية لأنها تستخدم الإمكانيات الحديثة، تعرض القناة خلال الفواصل إعلانات قصيرة كي لا يشعر المشاهد بالملل وهذا ما يجعل المشاهد أكثر تمسك بمتابعة القناة بشكل دائم.

تردد روتانا كلاسيك تحديث فبراير 2023


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12226
الجودة: HD
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الاستقطاب: رأسي.