الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

ليلى علوي تعود لشباك السينما من خلال "مهمة في سهل حشيش" (كواليس تنشر لأول مرة عن قصته)

 ليلى علوي
ليلى علوي

تصدر اسم النجمة المصرية ليلى علوي محركات البحث الاجتماعي بعدما عادت لشباك السينما مجددا من خلال فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش"، والذي يشاركها بطولته الفنان بيومي فؤاد.

 

حيث تجسد الفنانة المصرية ليلى علوي خلال الفيلم شخصية موظفة في أحد البنوك، متزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ويسافران إلى سهل حشيش بمدينة الغردقة الساحلية في مصر، للاستجمام، وتحدث لهما العديد من المفارقات الكوميدية، حيث تقرر ليلى علوي الانفصال عن زوجها وبدء حياة جديدة.


كما أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تجسد فيها ليلى علوي دور زوجة بيومي فؤاد، بعد فيلمها الأخيرة "ماما حامل".

ما هي قصة فيلم "مهمة في سهل حشيش"؟

 

يذكر أن فيلم "مهمة في سهل حشيش" بطولة: ليلي علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، حمدي الميرغني، طه دسوقي، مي الغيطي، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت ليلى علوي، قد شاركت في دراما رمضان 2022 ببطولة مسلسل "دنيا تانية" وشاركها البطولة مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ.

ما هي قصة فيلم "ماما حامل"؟

 

كما عادت ليلى علوي للسينما بعد غياب طويل من خلال فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن الأم حامل.

فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وليلى علوي ممثلة مصرية لأب مصري وأم يونانية، ولدت عام 1962، وبدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا، حيث شاركت وهي طفلة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت في العديد من برامج الأطفال.

ودرست ليلى علوي في المدارس الفرنسية، وتخرجت في كلية التجارة، واكتشفها الفنان المصري نور الشريف وقدمها للمسرح.