رئيس الأهلي لـ"ماركا": الفوز على ريال مدريد ليس معجزة.. نحترم خصومنا ونؤمن بأنفسنا

متن نيوز

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن مباراة المارد الأحمر المرتقبة أمام ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب.

وأجرى محمود الخطيب حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء "بتوقيت القاهرة".

وقال الخطيب: "أتمنى أن تكون المباراة ممتعة للمشاهدين، ريال مدريد يمتلك عددًا من أفضل اللاعبين في العالم، وكارلو أنشيلوتي مدرب ناجح".

وأضاف: "لكن الأهلي اعتاد على هذه المباريات التاريخية، ولدينا مدرب رائع مع لاعبين أصحاب خبرة، والفوز لن يكون بمثابة المعجزة فنحن نحترم خصومنا كثيرًا ولكننا نؤمن بأنفسنا".

وتابع رئيس الأهلي: "سنلعب على فرصنا ومن أجل الفوز وإذا حدث ذلك فلن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات فريقنا".

وواصل الخطيب: "أتابع ريال مدريد، ما زلت أتذكر دي ستيفانو لقد كان واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير النادي، وأيضًا عندما تمت دعوتي لحضور حفل في سنتياجو بيرنابيو في الثمانينات مع بعض أفضل اللاعبين في إفريقيا، وكانت فرصة رائعة للقاء أساطير ريال مدريد العظماء مثل دي ستيفانو وبوشكاش".

وعن لاعب في ريال مدريد يرغب في التعاقد معه، قال: "ضم لاعب من ريال مدريد أمر رائع، لكن لنكن واقعيين فالأندية الإفريقية لا تملك القدرات المالية للتعاقد مع لاعبين يلعبون على هذا المستوى في أوروبا، لكن أنا معجب بكريم بنزيما ولوكا مودريتش كثيرا".

وعن فلورنتينو بيريز، قال: "مسؤول عن مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد، وهو يعني أنه رئيس ناجح، أنا معجب به كثيرا لأنه يبحث دائما عن الأفضل لناديه من الناحية الرياضية والمالية، لديه أسلوبه الفريد ويتطلع دائما إلى المستقبل، بالتأكيد سيكون من الرائع مقابلته وزيادة التعاون بين ناديينا خاصة وأن كلا الناديين لديهما علاقة قوية".

واختتم الخطيب تصريحاته: "التشابه بين مشجعي الأهلي وريال مدريد؟ كلاهما يحب أنديتهما ويدعماهما في كل الأوقات الجيدة والسيئة، جماهير الأهلي هم شركاؤنا في النجاحات ولديهم حماس كبير، المشجعون هم حقا ما يجعل أنديتنا رائعة وفريدة من نوعها".