بسهولة.. كيفية تنزيل قناة ON Time Sports أون تايم سبورت الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول طريقة تنزيل قناة ON Time Sports أون تايم سبورت الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

جاء ذلك بعدما أعلنت إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، عن حقوق بث وإذاعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة المغرب العربية.


ويواجه الأهلي المصري نظيره ريال مدريد الإسباني في مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء 8-2-2023 على ملعب "مولاي عبدالله"، وذلك في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الأهلي وريال مدريد غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن والسودان، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان والبحرين وفلسطين والعراق، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

تمتلك إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورت، حقوق بث وإذاعة مباريات الأهلي في مونديال الأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة المارد الأحمر مع نظيره ريال مدريد غدًا الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.


 تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية وكيفية تنزيلها.


تردد القناة: 11681.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الإستقطاب: أفقي.
القمر الصناعي: نايل سات.


كيفية تنزيل قناة أون تايم سبورت الارضية

1- من ريموت التحكم الذهاب إلى قائمة الإعدادات.
2- اختيار قائمة القنوات.
3- اختر توليف إعداد القناة.
4- ثم اضغط توليف تلقائي.
5- اختر بحث رقمي.
6- الانتظار حتى تمام التحميل.
7- اضغط على تم لتنزيل قناة اون تايم سبورت الارضية.
8- ثم قم باختيار قناة أون تايم سبورت