بث مباشر.. مباراة الهلال السعودي ضد فلامينغو (روابط سريعة)

متن نيوز

نقدم لكم بث مباشر لمباراة الهلال السعودي ضد فلامنغو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وسيلتقي الهلال وفلامنغو في طنجة بالمغرب، للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية FIFA للقاء الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي.

 

أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء "بتوقيت مكة المكرمة"، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب طنجة في المغرب.

 

ويغيب محمد كنو عن الفريق السعودي في مباراة اليوم؛ نظرًا لحصوله على بطاقة حمراء أمام الوداد المغربي في لقاء الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

 

وجاء تشكيل الهلال لمواجهة فلامنجو، كالتالي:

 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

 

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانج هيون سو - علي البليهي - خليفة الدوسري

 

خط الوسط: لوسيانو فييتو- جوستافو كويلار - أندري كاريلو

 

 

خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو - سالم الدوسري

 

وتمكن فريق الهلال من الوصول إلى قبل النهائي، بعد تغلبه على الوداد البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

 

ويُمني أنصار الهلال السعودي النفس، تحقيق الزعيم الانتصار على فلامنجو البرازيلي، وذلك للوصول للمباراة النهائية مع إمكانية تحقيق لقب البطولة الذي سيعد في حال تحقيقه الأبرز في تاريخ الكرة السعودية والعربية بشكل عام.

 

وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره الوداد المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 5-3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على لعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب، وتعادل الهلال السعودي مع نظيره الوداد المغربي، بهدف لكل منهما، خلال الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

 

 

وتقدم الوداد المغربي أولا عن طريق أيوب العملود، في الدقيقة 52 من المباراة، وجاء الهدف عبر ركلة ركنية للوداد على يسار مرمى الهلال، نفذها يحيى جبران بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بتشتيت سيئ للغاية استغله أيوب العملود وأرسل الكرة إلى داخل الشباك برأسية متقنة.

 

وخطف الهلال هدف التعادل القاتل في الدقيقة 94 عن طريق محمد كنو، وجاء بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد كنو بتسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس، وتعرض محمد كنو لاعب فريق الهلال للطرد في الدقيقة 93، حيث أشهر حكم المباراة له البطاقة الحمراء بعد الحصول على الإنذار الثاني، واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية لحسم نتيجة اللقاء.

 

 

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الأشواط الإضافية، لتتجه إلى ركلات الجزاء الترجيحية، وبذلك يواجه الهلال السعودي فريق فلامنجو البرازيلي، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.