الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

تردد قناة ssc sports الرياضية 2023 قنوات الرياضية السعودية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ssc sports الرياضية 2023 قنوات الرياضية السعودية على نايل سات وعرب سات.
 

حيث تقدم القناة كل شيء جديد في العالم السعودي باللغة العربية، يبث الإعلام بها جميع الأحداث الرياضية بالمملكة السعودية، وكل ما يتعلق بالرياضة بالمملكة العربية السعودية، من مختلف المسابقات الرياضية في آسيا، والمسابقة في بطولة الدوري السعودي.

 


توالي قناة السعودية الرياضية SSC SPORT كل ما يتعلق بحدث الكرة المملكة السعودية، منذ بدايتها، كانت مصدر انتباه بالدوري السعودي وكأس العالم، والنضال المستمر للفائزين بالدوري وكأس العالم، وتبث القناة ماتشات خاصة على هذه القناة بفحص باقة من ألمع المحليين الرياضيين.

 

بدأ الإعلام الرياضي السعودي البث فعليًا عام 1444 هـ، برعاية هيئة الرياضة بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية، وأعلنت وسائل الإعلام الرياضية تحويل هويتها في عام 2018 م لتدشين الإرسال الأثيري الفضائي بهوية حديثة تحت مسمى SSC sports، أصبحت اليوم “قنوات الرياضية المملكة السعودية”.

 

من بين القنوات الأخرى المنافسة في نفس الفئة، تعتبر هذه القناة هي الأولى في المملكة، فقد حققت هذه القناة أفضل النتائج في الانتشار في فترة زمنية قصيرة منذ إنشائها القناة من أعظم القنوات الرياضية من حيث سعيها لتزويدك بكل المستجدات من الشاشات العربية نايل سات وعرب سات والأقمار المختلفة ليلًا ونهارًا.

 

تردد قناة SSC عربسات


اسم القناة ssc اس اس سي السعودية الرياضية
القمر الصناعي بدر سات
التردد 12418
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي H
النظام DVB-S2/8PSK
معامل تصحيح الخطأ ¾ أو 2/3
تردد قناة ssc نايل سات


يعد تردد قناة السعودية الرياضية عبر النايل سات والعرب سات واحد من أكثر ترددات القنوات الرياضية المطلوبة من قبل الجمهور العربي.

 

اسم القناة تردد قناة ssc


القمر الصناعي النايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي v
النظام DVB-S2/8PSK
معامل التصحيح ¾ أو 2/3