تردد قناة ذكريات 2023 على عربسات والنايل سات Thekrayat

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ذكريات 2023 على عربسات والنايل سات Thekrayat.

 

حيث تعتبر قناة ذكريات من القنوات التي يتم البحث عنها كثيرًا في الأيام الأخيرة حيث انتشرت في السعودية في بدايات عام 2020 مع بداية انتشار فيروس كورونا.

 

تردد قناة ذكريات على عربسات والنايل سات


كما يتم البحث عن قناة ذكريات باستمرار وذلك نظرًا للمحتوي الذي يتم عرضه على القناة من برامج ومسلسلات وغيرها مما شجع الكثير من الأسر على البحث عن ترددها وتنزيلها، وفيما يلي سنتعرف على ترددها في عام 2023:


القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة

عربسات

12149
11230

12015

أفقي (H) 27500  HD

نايل سات

12149 عمودي (V) 27500  HD
 

 

يتساءل العديد عن سبب شهرة قناة ذكريات بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب والتي منها:

بدأ البث في قناة ذكريات في بدايات انتشار كوفيد 19 حيث كان الالتزام بالمنزل شيء اتبعه الكثير من البشر، وكان لقناة ذكريات الحظ في انتشارها تزامنًا مع وجود الناس بالمنازل.


الشعور بالملل المستمر هو شعور يجب التخلص منه في الكثير من الأحيان وذلك ما فعلته قناة ذكريات لمتابعيها حيث كانت تعرض البرامج الترفيهية وأيضًا التثقيفية مما جعل الأسر تنجذب للبحث ترددها ومتابعتها.


وتعرض قناة ذكريات العديد من البرامج والأفلام والمسلسلات التي تناسب جميع الفئات العمرية تقريبا والتي تكون هادفة في نفس الوقت.


تعرض قناة ذكريات العديد من المسلسلات والتي منها مسلسل سحور على مائدة ومسلسل الديرة نت ومسلسل أصابع الزمن، وأيضًا تعرض مسلسل يحبه الكثير من الأطفال وهو المسلسل القديم بابا فرحان.