بعد مبارة الإنتر ضد ميلان Inter Milan.. ما هو ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2022-2023؟

متن نيوز

فاز فريق الإنتر ضد ميلان بنتيحة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما الأحد.

 

جاء ذلك على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، في واحدة من المواجهات الأكثر إثارة في الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

حيث جاء هدف الإنتر في الدقيقة 34 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا عن طريق النجم لاوتارو مارتينيز.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل لاوتارو مارتينيز 7 أهداف ضد ميلان أصبح بها ثاني أفضل هداف مع الإنتر في ديربي ميلانو خلف ستيفانو نيرز الذي أحرز 11.


بهذه النتيجة تواجد الإنتر في المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 26.

 

بينما تواجد نادي ميلان بطل النسخة الأخيرة في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 37 هدفًا وتلقى 30.

 

كما تغلب الإنتر على ميلان بثلاثية نظيفة، وتوك بلقب كأس السوبر الإيطالي يوم 18 يناير الماضي.

 

ولم يعرف فريق ميلان طعم الانتصارات فى الدوري الإيطالي خلال آخر 5 مباريات الكالتشيو، حيث تعادل أمام روما وليتشي بنتيجة 2-2، ثم خسر أمام لاتسيو 4-0 وسقط أمام ساسولو بنتيجة 5-2.

 

كما فقد فريق ميلان فرصة المنافسة على لقبين الموسم الجاري، حيث خسر لقب كأس السوبر الإيطالي أمام الانتر، وودع منافسات كأس إيطاليا أمام تورينو في الدور ثمن النهائي.