بفستان صيفي مشجر باللون الأحمر والأسود.. رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بصور جديدة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما شاركت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور من إطلالة جديدة، من الأقصر في جنوب مصر.

 

وظهرت الفنانة المصرية  رانيا يوسف، في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بفستان صيفي مشجر باللون الأحمر والأسود، مع فتحة صدر واسعة، فيما تركت شعرها منسدلا، ونسقت مع الفستان عدة مجوهرات رقيقة.


وعلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على الصور قائلة: "قد يكون هناك العديد من الزهور في حياة المرء، ولكن يوجد وردة واحدة فقط". وتتواجد رانيا يوسف في الأقصر؛ لحضور فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الذي انطلق السبت ويستمر حتى 9 فبراير الجاري، تحت شعار "سينما خلود زمان" بمشاركة أفلام من 30 دولة.

 

يذكر أن  رانيا يوسف كنات  قد كشفت مؤخرا، أن ابنتها كانت سبب طلاقها من زوجها الأول المنتج محمد مختار. وأوضحت، خلال مشاركتها في برنامج "كلام الناس" على فضائية "إم بي سي مصر": "بنتي هي اللي فوقتني، بعد ما قالتلي (مامي أنا مش بشوفك بتضحكي بقالك فترة كبيرة)".

 

وأضافت رانيا يوسف أنها اتخذت حينها قرار الطلاق لأنها لم تكن تشعر بسعادة في زواجها، وتابعت: "ساعتها قلت لأ.. مش هكمل". وأشارت إلى أن الطلاق ليس قرارا سهلا أبدا على الزوج والزوجة، مضيفة: "مفيش ست وراجل بيسيبوا بعض بعد عشرة، إلا وبيكون في زعل بعد الانفصال".

 

في سياق آخر، ردت النجمة المصرية على الأنباء التي ترددت بشأن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، بعد انتشار صورة لهما معا. وقالت الفنانة رانيا يوسف إن الصورة المنتشرة بينهما من كواليس فيلم يجمعها سويا قريبا، نافية وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي.

 

وشددت رانيا يوسف على أنها لا تنوي الزواج خلال الوقت الحالي، مضيفة: "الزواج سهل، لكن المشكلة إنتي هتتجوزي مين، وأي عقلية، وأي شخص هيفهم ظروف حياتك، وإنتي تفهمي ظروف حياته، إنك تلاقي اتنين يقدروا بعض ويحترموا حياة بعض ده صعب".