ماركا الإسبانية: كورتوا قريب للغاية من الغياب عن كأس العالم للأندية

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، يواجه صعوبة بالغة في السفر إلى الرباط للمشاركة مع فريقه في كأس العالم للأندية، بحيث سيسافر الفريق اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كورتوا أصيب في الفخذ بساقه اليسرى خلال الإحماء الذي سبق مباراة ريال مايوركا، عصر الأحد، والأشعة الأولى التي أجرها اللاعب لم تبعث بالتفاؤل إلى إمكانية مشاركته في البطولة.

وأضافت أن اللاعب سيخضع صباح الإثنين، لاختبارات أخرى من أجل التعرف على طبيعة إصابته وعلى الأرجح سيغيب عن بطولة كأس العالم للأندية.

ويعاني ريال مدريد من عدة إصابات، إذ يشعر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بقلق كبير بعد إصابة العمود الفقري للفريق والمكون من كورتوا وميليتاو والمهاجم كريم بنزيما.

وأشارت "ماركا" إلى أن الهدف الأساسي لنادي ريال مدريد هو أن يلحق كورتوا مباراة ليفربول الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد" بدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشار إلى أن كورتوا من المتوقع ألا يشارك في مباراة الأهلي بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل، على ملعب مولاي الأمير عبد الله.

وواصل ريال مدريد عروضه السيئة وخسر أمام مايوركا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني وبفارق ثماني نقاط عن غريمه برشلونة الذي تغلب على إشبيلية بثلاثية نظيفة.