"قتل شقيقته وسلم نفسه للشرطة".. حادثة بشعة تهز مصر بسبب "العار"

متن نيوز

كشف المتهم عماد الديب "مسجل خطر"، في الوراق بمصر، تفاصيل قتله لشقيقته والتي تدعى "نورهان"، خنقًا بالإيشارب، كما اعترف بارتكابه للواقعة.

 

وقال المتهم إنه قتل شقيقته بسبب سوء سلوكها وذلك في نص التحقيقات متابعًا: "جابتلنا العار يابيه، الجيران كانوا بيتكلموا عنها، وكانت بتسيب البيت وتمشي".

 

وأضاف: "وآخر مرة سابت البيت 27 ديسمبر الماضي، وحررنا محضر بتغيبها، ورجعت البيت امبارح، الناس أكلت وشنا، وكنت لازم أقتلها، احنا صعايدة، فقررت أخلص عليها فخنقتها بالإيشارب، لغاية ما ماتت، وسلمت نفسي للشرطة".

 

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم أنهى حياة شقيقته خنقًا بالإيشارب، بسبب سوء سلوكها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مؤكدةً أن المتهم في عقده الثالث من العمر، وأقدم على قتل شقيقته خنقًا، بسبب خلافات أسرية.
 

وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها في الوراق، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتلها، خنقًا، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.