تردد قناة العربي الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة العربي الجديد علي النايل سات والعرب سات 2023.

 

حيث  تعتبر قناة العربي الفضائية من أشهر القنوات الإخبارية التي تبث محتواها عبر القمر نايل سات، وفي الفترة الأخيرة شهدت محركات البحث طفرة شديدة من البحث حيال استقبال وضبط التردد الجديد الخاص بالقناة، وخاصة بعد التحديثات الأخيرة في شهر مارس الجاري التي قامت بها إدارة القناة.

 


تتميز القناة بنقلها المحتوى المتميز التي تنفرد به دون غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، فهي تقدم محتواها في المجالات الترفيهية والسياسة والاجتماع على مدار اليوم.

 

 وتعمل القناة من مقر التشغيل الخاص بها بلندن، والذي تم البث الأول لها من خلاله منذ عام 2015 م، وبالتحديد في يوم الخامس والعشرون من شهر يناير، لتقوم القناة منذ ذلك الوقت والقناة مهتمة دائمًا بتسليط الضوء على أخر الأحداث وأهمها سواء على مستوى الوطن العربي أو على مستوى العالم أجمع.


تتميز القناة بأنها تبث من العاصمة البريطانية لندن، كما تملك القناة العديد من المكاتب الخاصة بها في مختلف العواصم العالمية، تستخدم قناة العربي أحدث التقنيات والمعدات والاستديوهات المجهزة على أعلى المستويات، لتضمن الجودة الممتازة للصوت والصورة

 

تتميز القناة بضمها نخبة متميزة من كبار الخبراء وأصحاب المواهب، وذلك لتمد مشاهدها العربي بالمحتوى الهادف المتميز، تتميز قناة العربي أو قناة التليفزيون العربي كما يطلق عليها البعض أحيانًا بأنها تعمل بصورة مجانية تمامًا، وبدون اي تشفير أو انقطاع البث الخاص بها.

 

 

ضبط تردد قناة العربي


كما أعلنت إدارة القناة في الفترة الأخيرة على تحديثها للإشارة الخاصة بـ تردد قناة العربي الفضائية على النايل سات، فجاءت الترددات على النحو التالي:

القمر: نايل سات
التردد: 12646
الاستقطاب: افقي
الترميز: 27500