ميتلاند الدنماركي يطرح قميص لاعبه الجديد إمام عاشور في المتجر الرسمي (صور)

متن نيوز

تصدر اسم النجم إمام عاشور مواقع التواصل الاجتماعي بعدما طرح نادي ميتلاند الدنماركي، قميص لاعبه الجديد إمام عاشور في المتجر الرسمي خلال الساعات الماضية للجماهير، وذلك بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي في الأيام الماضية.


وأعلن ألبرتو سيراليس، المدير الفني لفريق ميتلاند الدنماركي، قائمة فريقه التي ستدخل في معسكر مغلق في البرتغال خلال الأيام المقبلة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي، وجاء نجمنا المصري إمام عاشور على رأس قائمة فريق ميتلاند الدنماركي، والتي تضمن وجود 29 لاعبا خلال المعسكر.

 


ويباع سعر قميص إمام عاشور بمبلغ 700 لـ 850 كرون دنماركي، أي يوازي من 100 لـ 120 دولار، وأيضًا يتراوح بين 3000 لـ 4000 جنيه مصري، وهذا السعر الأعلى لقميص أي لاعب داخل الفريق الدنماركي، بجانب بعض قمصان اللاعبين الآخرين بنفس السعر أيضًا.

وغادرت بعثة فريق ميتلاند الدنماركي  السبت، إلى البرتغال لبدء هذا المعسكر الذي سيخوض فيه النادي بعض المباريات الودية.

 

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي إضافة إمام عاشور لاعب الفريق الجديد، إلى قائمته الأوروبية، استعدادًا لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

ويلتقي فريق ميتلاند الدنماركي نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، يوم الخميس 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

أكد هافيد جاكوبسن المتحدث الرسمي لنادي ميتلاند الدنماركي أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الجديد سيمثل إضافة فنية كبيرة.

 

قال هافيد جاكوبسن المتحدث الرسمي لنادي ميتلاند في تصريحات خاصة للريمونتادا: "لقد كنا نبحث عن لاعب خط وسط يتناسب مع الخصائص الكلاسيكية لميتلاند.. مع إمام سنحصل على لاعب وسط قوي وديناميكي يناسب أسلوب لعبنا".

 

أضاف: " نريد أن نزيد قوتنا البدنية وعدوانيتنا على الكرة.. نرى تطابقًا جيدًا مع صفات إمام عاشور".

 

واصل: "أجرينا العديد من المحادثات مع فريق العمل حول لاعب خط الوسط الذي نريد إضافته إلى الفريق، ووجدنا مع إمام ما كنا نبحث عنه".

 

وتابع: "من المهم جدًا مساعدة إمام على التكيف مع التغيير في الثقافة والنادي الجديد.. نحن ندرك أن التكيف والاندماج يستغرق بعض الوقت".

 

واختتم:" لدى إمام القدرة على أن يصبح لاعبا مميزا في ميتلاند.. يمكن للجماهير أن تتطلع لرؤية تجربة لاعب خط وسط ديناميكي سيكون جزءًا مهمًا من فريقنا.. يجب أن نمنحه بداية جيدة لحياته في أوروبا، ونعتقد أنه سيحدث فرقًا بالفعل خلال هذا الموسم، سينضم إمام إلى الفريق في معسكرنا التدريبي بالبرتغال الأسبوع المقبل".