محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الرسمي لمواجهة ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويبحث ليفربول عن تصحيح مساره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد مسلسل نزيف النقاط، الذي جعله يتواجد حاليًا بالمركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة، وفقد حظوظه في التتويج بأي لقب محلي آخر بخروجه من كأسي الرابطة الإنجليزية والاتحاد الإنجليزي.


تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا، بياتيتش، تياجوألكانتار.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، داروين نونيز.


كلوب يتحدث عن صيام صلاح التهديفي

وفي سياق متصل، علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على مواجهة نادي وولفرهامبتون، في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عن محمد صلاح: "تحدثت الأسبوع الماضي أنه تأثر بكثرة التغييرات بالخط الهجومي، فالمهاجمون يتألقون عندما يكون لديهم خط هجومي ثابت، مو لا يعاني من فقدان الثقة، وعدم التسجيل في المباريات سيزيد من رغبته للتسجيل بأقرب وقت".


ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 29 نقطة، فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة.