الحقوق الحصرية والقنوات الناقلة لإذاعة live مبارة الأهلي vs سياتل ساوندرز الأمريكي (بث حي)

الاهلي
الاهلي

يخوض الأهلي المصري  اليوم السبت ثاني مبارياته في كأس العالم للأندية 2023 عندما يواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي للبطولة.

 

حيث يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، بينما يظهر ساوندرز في المحفل المونديالي للمرة الأولى في تاريخه.

 

واستهل الأهلي مشواره في النسخة الـ19 من كأس العالم للأندية بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 3-0، في الدور الأول من البطولة، ليضرب موعدا مع سياتل في ربع النهائي.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل عبر النايل سات


كما إنه لا توجد أي قناة على القمر المصري نايل سات لديها حقوق بث مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية 2023.

 

ويعود السبب في ذلك إلى أن الحقوق الحصرية لإذاعة البطولة مملوكة لشبكة قنوات SSC السعودية.

 


لكن وزارة الشباب والرياضة المصرية تبذل محاولات مكثفة من أجل محاولة الحصول على حقوق بث المباراة على إحدى القنوات المصرية حتى اللحظات الأخيرة لتقدين وجبة ممتعة للجماهير المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية


كما ذكرنا، ستنقل مباراة الأهلي وسياتل في مونديال الأندية 2023 عبر شبكة SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة.

 


تقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز يوم السبت الموافق 4 فبراير الحالي، بعد 3 أيام فقط من مباراة الفريق المصري الأولى في البطولة والتي أقيمت الأربعاء الماضي.


وتنطلق المباراة الساعة 7.00 مساء بتوقيت القاهرة، 6.00 بتوقيت المغرب، 8.00 بتوقيت مكة المكرمة، و9.00 بتوقيت أبوظبي ويضرب الفائز من تلك المباراة موعدا مع ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي للبطولة.