ماني يغيب عن بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان.. وشكوك حول مبابي

متن نيوز

أكد جوليان ناجيلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن النجم السنغالي ساديو ماني، سيغيب عن مباراة الفريق في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في 14 فبراير الحالي، بسبب الإصابة.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال المدير الفني الألماني لبايرن ميونخ، إن جناح ليفربول السابق سيعود للملاعب منتصف الشهر الحالي، وبالتالي سيغيب عن مباراة الذهاب.

وتعرض ساديو ماني البالغ من العمر 30 عاما، والذي سجل ركلتي الترجيح الحاسمتين في فوز السنغال على منتخب مصر، بنهائي كأس الأمم الإفريقية وفي مباراة الصعود لكأس العالم العام الماضي، لإصابة في الساق اليمنى خلال فوز بايرن ميونخ 6-1 على فيردر بريمن، بالدوري الألماني.

وأضاف المدرب الألماني: "أتوقع عودته في منتصف فبراير أو أواخر الشهر. تبدو الأمور على ما يرام ولا يشعر بأي ألم. سيغيب بالتأكيد عن مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان".

واستأنف ساديو ماني في التدريبات مؤخرا، ما فتح الباب أمام إمكانية عودته في الوقت المناسب للمشاركة ضد باريس سان جيرمان، لكن مدة تعافيه من الإصابة في الشظية التي لحقت به قبل انطلاق كأس العالم 2022 زادت على الوقت المتوقع.

وفي الوقت ذاته، توقع ناجيلسمان مشاركة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في مواجهة الفريقين رغم الإصابة التي لحقت به أمام مونبيلييه، يوم الأربعاء الماضي، في الدوري الفرنسي، والتي ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع، وفقا لبيان سان جيرمان.

وخرج المهاجم، البالغ عمره 24 عاما، وهو يعرج من الشوط الأول خلال الفوز 3-1 على مونبلييه، يوم الأربعاء الماضي، ومن المتوقع غيابه عن مواجهة أولمبيك مرسيليا في دور الـ16 بكأس فرنسا أيضا.

ومبابي هو هداف النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا برصيد سبعة أهداف، متساويا مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وثاني الهدافين بالدوري الفرنسي برصيد 13 هدفا في تسع مباريات.

ويلتقي بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، ضيفه سان جيرمان الفرنسي، في الإياب يوم الثامن من مارس القادم.